ستبدأ منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام التابعة لعملاق التكنولوجيا Meta بتغيير خوارزمية الترتيب الخاصة بها لإعطاء الأولوية للإبداعات ، بدلاً من إعادة النشر، وتقول المنصة أنها تريد إعطاء قيمة أكبر ودفعة للمحتوى الأصلي، وبالتالي لصناع المحتوى على منصتها.
وقال أدم موسيري مدير إنستغرام في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي مرفوقة بمقطع فيديو: "لقد أضفنا طرقًا جديدة لوضع العلامات وتحسين الترتيب: - علامات المنتج - العلامات المحسنة - الترتيب على الأصالة.. يُعد المنشئون مهمين جدًا لمستقبل إنستغرام، ونريد التأكد من نجاحهم والحصول على كل التقدير الذي يستحقونه."
📣 New Features 📣
— Adam Mosseri (@mosseri) April 20, 2022
We’ve added new ways to tag and improved ranking:
- Product Tags
- Enhanced Tags
- Ranking for originality
Creators are so important to the future of Instagram, and we want to make sure that they are successful and get all the credit they deserve. pic.twitter.com/PP7Qa10oJr
وأضاف أدم موسيري في الفيديو المنشور: "إذا قمت بإنشاء شيء ما من البداية ، فيجب أن تحصل على رصيد أكبر مما لو كنت تعيد مشاركة شيء وجدته من شخص آخر. سنحاول بذل المزيد لمحاولة تقييم المحتوى الأصلي بشكل أكبر ، لا سيما بالمقارنة مع المحتوى المعاد نشره."
وبالرغم من أن أدم موسيري اعترف بأنه من الصعب تحديد المحتوى الأصلي من غير الأصلي، إلا أنه قال :"سوف نكرر الأمر بمرور الوقت"، وأضاف: "نظرًا لأننا نميل أكثر إلى التوصيات ، فقد أصبح من المهم بشكل متزايد ألا نبالغ في تقييم المجمعين ، لأن ذلك سيكون سيئًا لمنشئي المحتوى ، وبالتالي سيئًا على إنستغرام على المدى الطويل."
from موضوع جديد لك https://ift.tt/WMgfUn6
via IFTTT